-

حوادث

تاريخ النشر - 14-10-2021 09:42 AM     عدد المشاهدات 80    | عدد التعليقات 0

احتراق مركبة أمام محطة رأس النقب الأمنية

الهاشمية - أكدت الدوريات الخارجية إنه تم إحتراق مركبة بالكامل أمام محطة رأس النقب الأمنية على المسرب الآخر بإتجاه العاصمة، ولم ينتج عن الحادث إصابات.
وقالت إنه تم ضبط مركبة تسير 168 كلم بالساعة وأخرى بسرعة 170كم بالساعة على الطريق الصحراوي، إضافة إلى ضبط عدد من المركبات ارتكبت مخالفة المسير بعكس اتجاه السير في شوارع مفصولة بجزر وسطية، وعليه ستقوم بتشديد الرقابة على الطرق الخارجية كافة.
وأشارت إلى أنه سيتم تطبيق خطة مرورية وأمنية للتعامل مع الحركة المرورية العكسية المتوقعة نهاية الأسبوع من العاصمة باتجاه المحافظات، مشددة في الوقت نفسه أنه لا معوقات على الطرق الداخلية والخارجية، وذلك نتيجة الالتزام الواضح من المواطنين بقانون السير والانتشار الواسع لمرتبات إدارة السير المركزية والدوريات الخارجية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :