-

حوادث

تاريخ النشر - 08-10-2021 08:27 PM     عدد المشاهدات 519    | عدد التعليقات 0

وفاة طفل دخل مستشفى الزرقاء الحكومي بشبهة خطأ طبي

الهاشمية نيوز - توفي طفل 12 عاما اثر نزف دموي حاد في الجانب الايمن لعضلات الصدر النتاج عن اصابة الاوعية الدموية في الكتف الأيمن، بعد اسعافه الى مستشفى الزرقاء الحكومي بشبهة خطأ طبي وفق تقرير الطب الشرعي..
وقال المواطن ياسر ابو شنان والد الطفل الذي تقدم بشكوى رسمية، إنه وفي تمام الساعة 1 من ظهر الاربعاء اسعف نجله تامر إلى مستشفى الزرقاء الحكومي بواسطة الدفاع المدني من مدرسته بعد تعرضه لاصابة في الكتف جراء اصطدامه في جسم صلب.
وأضاف، أن نجله والذي يبلغ من العمر 12 عاما تلقى فور دخوله طوارئ المستشفى ابرة مخدر حتى يتم اجراء اللازم له وعلاج كتفه وتعدليه، وفق ما قال له الاطباء، مشيرا إلى أن اثنين من الكوادر الطبية قاموا بإسعاف الطفل وذلك من خلال شد كتفه بقوة ومن ثم تم اخراج الطفل من المستشفى إلى المنزل.
وتابع: أنه وفي تمام الساعة الواحدة والنصف من ظهر الخميس، توقف التنفس عند طفله في المنزل ما تطلب اسعافه من خلال الدفاع المدني إلى نفس المستشفى ووصل اليها متوفيا.
وأشار إلى أنه وبحسب تقرير الطب الشرعي الصادر مساء الخميس، تبين أن سبب الوفاة "النزف الدموي الحاد في الجانب الايمن لعضلات الصدر النتاج عن اصابة الاوعية الدموية في الكتف الأيمن نتيجة الخطأ في اسعاف الطفل فور دخوله طوارئ المستشفى الأربعاء.
وأكد ابو شنان أنه تم تسجيل شكوى رسمية في مركز امن الهاشمية على المستشفى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :