-

حوادث

تاريخ النشر - 19-09-2021 09:57 AM     عدد المشاهدات 86    | عدد التعليقات 0

رحلة مغامرات برية تنتهي باختفاء فتاة أمريكية وفقدان خطيبها

الهاشمية - تصدرت قضية غابرييل بيتيتو (غابي)، البالغة من العمر 22 عاما، عناوين الصحف الأميركية، وأصبحت حديث مواقع التواصل، بعد اختفائها منذ أيام، في وقت تقوم شرطة "نورث بورت" بولاية فلوريدا، ومكتب التحقيقات الفيدرالي "أف بي آي" بالبحث عنها، بعد فقدانها أثناء رحلة برية مع خطيبها.
وجديد القضية أن خطيبها، بريان لوندري (23 عاما)، الذي عاد من الرحلة وحده، اختفى أيضا وتقوم الشرطة ومكتب التحقيقات بالبحث عنه، وتقول أسرته إنها لم تره منذ الثلاثاء الماضي.
وكان لوندري يقوم برحلة برية مع خطيبته عبر عدة ولايات، باستعمال مركبة من نوع "فان"، قبل أن تختفي خطيبته غابي بيتيتو.
وقال محامو عائلة بيتيتو، في بيان، نشره موقع "أن بي سي نيوز"، إن "بريان لوندري ليس مفقودا، إنه مختبئ، وغابي هي المفقودة".
ووصفت الشرطة لوندري بأنه "شخص مهم" في حادثة اختفاء بيتيتو، وقالت إنه "لم يكن متعاونا في التحقيق".
ولم يتحدث لوندري عن اختفاء بيتيتو بناء على نصيحة محامي الأسرة ستيفن ب. برتولينو، الذي قال إن الشرطة تركز في كثير من الأحيان على "الشريك الحميم". ولم يرد برتولينو على طلب للتعليق، الجمعة، من قبل أن بي سي.
وأوضحت الشرطة أنها تعمل الآن على تحقيق يتعلق "بشخصين مفقودين"، في إشارة إلى لوندري وخطيبته، ونشرت الشرطة تفاصيل لوندري، بما في ذلك طوله وشكله، إضافة إلى صورة لهما، ونشر مكتب التحقيقات الفدرالية (أف بي آي) معلومات حول غابي.

التفاصيل
تفاصيل القصة تعد إلى بدء الثنائي، لوندري وبيتيتو، رحلة برية في المتنزهات الوطنية في يوليو الماضي، وقاما بتوثيق أجزاء من الرحلة على يوتيوب وإنستغرام.
وقالت الشرطة إن بريان لوندري، كان يقود مركبة من نوع "فان"، تحمل لوحات فلوريدا، وعاد إلى نورث بورت، جنوب تامبا، في الأول من سبتمبر الحالي، أي قبل عشرة أيام من إبلاغ أسرة بيتيتو عن فقدها.
وتبحث السلطات في جميع أنحاء الولايات المتحدة عن بيتيتو، التي لم يسمع عنها أحد منذ أواخر أغسطس الماضي، وآخر مكان يعتقد أنها كانت متواجدة به، هو حديقة غراند تيتون الوطنية بالقرب من جاكسون، وايومنغ.
ويذكر أنه في 12 أغسطس الماضي، شهدت الشرطة في مرآب بولاية يوتا، على "مشادة جسدية مزعومة" بين لوندري وبيتيتو. وفي فيديو نشرته الشرطة، الخميس، يمكن رؤية بيتيتو وهي تمسح دموعها. وتبين في الفيديو، الذي تبلغ مدته نحو ساعة، أن لوندري وخطيبته تشاجرا عدة مرات.
وأثار اختفاء غابي بيتيتو "تكهنات مكثفة، وتغطية إعلامية" حول مكان وجودها، منذ الإبلاغ عن فقدها الأسبوع الماضي، وفقا لموقع "فوربس".
وتم الإبلاغ عن اختفاء بيتيتو في 11 سبتمبر، أي بعد 10 أيام من عودة خطيبها بمفرده. وكان من المفترض أن تستغرق الرحلة البرية عبر البلاد أربعة أشهر، ولم يتحدث لوندري علنا عن مكان بيتيتو ولماذا عاد من الرحلة وحده.
ونشر لوندري وخطيبته آخر مقطع فيديو على يوتيوب في 19 أغسطس، وتحدثت بيتيتو آخر مرة مع والدتها في 24 أغسطس، وأخبرتها أنهما متجهان إلى حديقة غراند تيتون الوطنية في وايومنغ. ونشرت بيتيتو آخر صورة على إنستغرام في 25 أغسطس، ولم تتم رؤيتها منذ ذلك الحين.
وتستمر عمليات البحث عن لوندري وخطيبته منذ أيام، ويقال إنهما كانا "أحباء منذ الطفولة، وكان يعيشان في مقاطعة سوفولك في لونغ آيلاند، شرق مدينة نيويورك، قبل الانتقال إلى فلوريدا عام 2019 للعيش مع والدي لوندري"، وفقا لفوربس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :