-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 14-09-2021 04:14 PM     عدد المشاهدات 212    | عدد التعليقات 0

مفوض في السلطة مديرا لاذاعة العقبة بالتنسيق مع ابو الراغب

الهاشمية - وجهت النائب تمام الرياطي سؤالاً لرئيس الوزراء بشر الخصاونة، استناداً لاحكام المادة "96" من الدستور وعملاً بالمادة "118" من النظام الداخلي لمجلس النواب، حول هوية المدير التنفيذي لإذاعة العقبة وما هي الأسس التي تم اعتمادها لإختياره.
وتساءلت الرياطي، عن قيمة الراتب الذي يتقاضاه المدير التنفيذي للإذاعة للسنة 2021، بالإضافة عن شروط تعيين المدير والتي تتوجب أن يكون متفرغاً للمنصب.
وجاء سؤال الرياطي حول إذاعة العقبة، بسبب تعيين أحد المفوضين مديراً لإذاعة العقبة، بالتنسيق مع مدير هيئة الإعلام طارق أبو الراغب، بشكل مخالف للمادة "20" من نظام رخص البث وإعادة البث الإذاعي والتلفزيوني رقم "163" لسنة 2003 وتعديلاته على حد تعبيرها.
وتنص المادة "جـ 3" من القانون " يشترط لمنح رخصة البث الإذاعي والتلفزيوني تعيين مدير تنفيذي متفرغ يكون مسؤولا عن الاشراف على محطة البث الاذاعي أو التلفزيوني وتتوافر فيه شروط أن يكون من ذوي الخبرة والاختصاص لمدة لا تقل عن عشر سنوات، وأن يتقن لغة البث المستخدمة أو اللغة الأساسية للبث مع إلمام كافٍ باللغات الأخرى إذا كان البث بأكثر من لغة، بالإضافة أن يكون غير محكوم عليه بجناية أو جنحة ولو رد إليه اعتباره".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :