-

عربي دولي

تاريخ النشر - 14-09-2021 01:58 PM     عدد المشاهدات 50    | عدد التعليقات 0

بوتين يدخل حجر كورونا .. والكرملين: الرئيس التقى الأسد قبل قراره العزل

الهاشمية - أعلن الكرملين، الثلاثاء، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قرر الالتزام بنظام العزل الذاتي بعد لقائه رئيس النظام السوري بشار الأسد.
وقال الكرملين إن بوتين بـ”صحة ممتازة” بعد الكشف عن مخالطته شخصا مصابا بفيروس كورونا.
وقال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف للصحافيين: “الرئيس بصحة ممتازة” مضيفا أن الزعيم الروسي الملقّح ضد كورونا، خضع لفحص للكشف عن الفيروس، من دون تحديد نتيجة الفحص.
وذكر الكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين التقى نظيره السوري بشار الأسد الاثنين قبل أن يقرر الالتزام بنظام العزل الذاتي بسبب تفشي الإصابات بفيروس كورونا في دائرة المحيطين به.
وكان بوتين قال أمس الأول في اجتماع مع أعضاء الفريق البارأولمبي الروسي في الكرملين، إنه لا يستبعد احتمال دخوله في الحجر الصحي بسبب فيروس كورونا المستجد.
وأضاف الرئيس بوتين: "نحن للأسف أيضا معرضون لذلك الآن".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :