-

فن

تاريخ النشر - 19-08-2021 10:56 AM     عدد المشاهدات 196    | عدد التعليقات 0

إليسا لـ غنى غندور: مختفية لشوف المساطيل اللي متلك

الهاشمية نيوز - ردت الفنانة اللبنانية إليسا على الفاشينيستا غنى غندور، بعد أن علقت الأخيرة عبر حسابها على تويتر بأنها تفتقد الأولى خلال اليومين الماضيين، بأسلوب عدّه متابعون أمرا ساخرا منها. وكتبت غندور:”ملكة الإحساس حاسة مختفي هل اليومين”، لترد عليها إليسا:” رح طمنك يا غنى، مختفية تا ما شوف المساطيل الغبية اللي متلك”. وعادت الفاشينيستا اللبنانية بتغريدة أخرى منفصلة قالت فيها:” طلع اذا ما بحب شخصية اليسا ونفسيتا وتكبرها وتعجرفها وعنصريتها وطائفيتها ممنوع كون كمان بحب اغانيها”، لتثير حالة من الجدل بين المتابعين، كما تعرضت للانتقاد من جمهور إليسا.


فكتبت لها معلقة: “ما كانت رح تنام اليسا الليلة لانك ما بتحبيها بس هلق لما عرفت انك بتحبي اغانيها صار فيها تنام بسلام”، لترد عليها غنى غندور: “صراحة انا ما فيي اسمع أغانيها بحس حالي عم بعمل شي غلط نفس الاحساس اذا سمعت صوت فضل شاكر”. كما كتبت فتاة أخرى:” لعند ملكة الاحساس وضبي حالك ابل ما اشرشح فيكي كل التويت فاهمه يا بلى فهم”، وأضاف آخر:” يعني علي اساس اليسا فاضية لدرجة انها تستني تسمعوها اليسا لو استنت من 20 سنة ما كانت صارت ELISSA Red heart”.


وانتقدتها أخرى بالقول: “ما ننتظر منك تحبيها او تكرهيها يا نكرة يا اللي ما عرفناكي الا من كلامك اللي يفشل عنها انتي اخر همنا وهنا مكانة اليسا وكلام الكبار عنها بالفن ومحبتهم الكبيرة لها هذا غير ملاييين الناس اللي يسمعونها والاف الناس اللي يحضرون حفلاتها موتي بقهرك”. وفي سياق آخر كانت إليسا قد شنت هجوما حادا على المسؤولين في لبنان، بعد وقوع انفجار خزان المحروقات في مدينة عكار.

وأعربت عن رفضها سماع كلمة “استنكار للحادث” من جانب أي سياسي أو مسؤول أو نائب أو وزير، مشيرة إلى أن الشعب اللبناني منحهم أصواته لكي يؤمنوا له الحد الأدني من حقوقه ولقمة عيشه، ولكنهم تسببوا في جوعه. وشددت إليسا على أن دم كل شهيد أو جريح في حادث انفجار عكار “في رقبة المسؤولين بلبنان”، ودعت الله أن ينتقم منهم فردا فردا، واصفة إياهم بـ”الوقحين”.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :