-

فن

تاريخ النشر - 30-07-2021 09:36 AM     عدد المشاهدات 40    | عدد التعليقات 0

تطورات جديدة في حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز

الهاشمية - أكد مصدر مقرب من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أن حالتها الصحية أصبحت مستقرة، وستغادر المستشفى خلال الساعات المقبلة.

وقال المصدر: "الحمد لله ياسمين حالتها مستقرة بشكل كبير، وأمر الأطباء بخروجها من المستشفى خلال الساعات المقبلة لتستكمل العلاج داخل منزلها".

ونفى المصدر أن تكون هناك نية لسفر ياسمين للعلاج في الخارج، كما ردد البعض لأن حالتها أصبحت جيدة، "لكنها ما زالت في مرحلة العلاج، وليس هناك داع لأن تعرض نفسها على أطباء في الخارج".

وأوضح المصدر، أن "الزيارة ما زالت ممنوعة عن ياسمين، حفاظا على صحتها لأنها في فترة نقاهة، وحتى عند خروجها من المستشفى فضل الأطباء عدم تردد البعض عليها خلال الفترة الحالية حتى تستطيع التعافي بشكل أفضل، حفاظا على صحتها ومناعتها".

وما زالت الفنانة ياسمين عبد العزيز تتلقى العلاج في أحد مستشفيات القاهرة، بعد ما نقلت إلى العناية المركزة، وهي تعاني من تلوث وتسمم في الدم، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية من أجل استئصال ورم ليفي من الرحم في أحد المستشفيات الكبرى، ورغم اعتيادية العملية، لكن حدث خطأ ما أثناء نقل الدم أدى إلى تلوث بكتيرى دخلت بسببه في غيبوبة استمرت لما يقرب من 16 ساعة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :