-

فن

تاريخ النشر - 29-07-2021 09:51 AM     عدد المشاهدات 46    | عدد التعليقات 0

ماغي بو غصن تحصل على الإقامة الذهبية بالإمارات

الهاشمية - منحت الإمارات العربية المتحدة الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن الإقامة الذهبية وقد اعلنت ماغي الخبر عبر صفحتها على موقع للتواصل الاجتماعي.

حيث وجهت ماغي الشكر لإمارة أبو ظبي على منحها الاقامة الذهبية عبر صفحتها على موقع للتواصل الاجتماعي ناشرة فيديو لها شكرت فيها الإمارات أكدت خلاله: ” أنها سعيدة بهذا التكريم ويشرّفها. وهي كفنانة لبنانية حصولها على الإقامة الذهبية يُسهل لها زيارتها التي دائماً ما تقوم بها الى دولة الامارات العربية المتحدة ان كانت على صعيد العمل أو السياحة أو الراحة”.

وعلقت: “كل الشكر والتقدير لإمارة أبوظبي على منحي الإقامة الذهبية فرحت بهذا التكريم بأبوظبي التي فتحت بوابها لكل الكفاءات والمواهب وصارت مركز ثقافي وإبداعي رائد على مستوى المنطقة والعالم”.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :