-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-05-2021 09:52 AM     عدد المشاهدات 246    | عدد التعليقات 0

الحنيفات: خطط استباقية للحد من حرائق الغابات في عجلون

الهاشمية نيوز - أكد وزير الزراعة م. خالد الحنيفات خلال اجتماع في محافظة عجلون وبحضور محافظ عجلون د. سلمان النجادا، ومديري الأجهزة الأمنية في المحافظة، وبعض المؤسسات على وضع خطط غير تقليدية واستباقية للحد من حرائق الغابات وخفض التعديات.

واستمع الحنيفات إلى الخطط المتخذة لخفض التعديات والحد من الحرائق من محافظ عجلون سلمان النجادا والذي اكد على توافق وتناغم الجهود في هذا الجانب والجاهزية بشكل استباقي لهذا العام في التعامل مع موسم الصيف، وتذليل التحديات للحيلولة دون وقوع الحرائق، واستمع أيضا الى خطة الطوارئ الخاصة بالحرائق من مدير زراعة محافظة عجلون، ومدير دفاع مدني عجلون والاحتياطات المتخذة للحد من الحرائق، حيث اكد الجميع على الجاهزية والمتابعة الحثيثة من قبل الحاكم الإداري والدعم الكبير من قبل الأجهزة الأمنية والمؤسسات الشريكة مع توافر الامكانيات لدى مديرية الزراعة من ابراج المراقبة والخراطيم طويلة المدى، واطفائية، وعمال اكفاء لدى مديرية الحراج، والتشاركية والتناغم مع الدفاع المدني ضمن إجراءات اخماد الحرائق، اضافة الى غرفة الطوارئ الدائمة في اشتفينا والمزودة بشبكة اتصال لاسلكية وارتباط مع كافة كوادر الحراج .

وأوعز الحنيفات بالإسراع بتزويد عجلون وجرش بتركتورات مجهزة لغايات الإطفاء، وضمن خريطة البؤر الساخنة في عجلون وجرش لحل مشكلة الأماكن الوعرة والحرجة وأهمية متابعة الاهتمام والرقابة من قبل كوادر الحراج، والتحقيق التام والواضح بكافة التعديات والحرائق.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :