-

كتابنا

تاريخ النشر - 30-04-2021 01:56 AM     عدد المشاهدات 1102    | عدد التعليقات 0

ايدي دودين و ايدي كوهين

الهاشمية نيوز -

ايدي دودين و ايدي كوهين

وزير الإعلام #دودين ، هل هو كثير الأخطاء أم يقوم بتنفيذ أجندة خارجية ، ما هذا التصريح المهين للأردن و لقواتنا المسلحة و لدور الأردن ، " نحن لا نملك الصواريخ و الدبابات لمواجهة اسرائيل و لا نملك الا الدبلوماسية و القوة الناعمة " يازلمة اتق الله في الجيش و في الأردن و في الشعب و في الوطن و في الملك و في الله الذي نؤمن به و تكاد تطلعنا عن ديننا بتصريحاتك المهينة ، يارجل ماهي الخدمة التي تقدمها بمثل هذه التصريحات التافهة التي لا تصدر الا عن عدو للوطن ، و الله لو صدر هذا التصريح عن مواطن لسجن عليه بضع سنوات و لقلنا فيه ما لم يقله مالك في الخمر و أنت لا تدري من هو مالك و أسال الله أن لا تدرك ماهو الخمر لأن التصريح لا يمكن أن يصدر الا عن مخمور.
شمتت فينا حتى ايدي كوهين ، #ايدي_كوهين مستشار رئيس الوزراء الإسرائيلي قال " قلت لكم أننا نستطيع احتلال الأردن بساعتين و ثلاث دبابات و نحتسي الكوكتيل في عبدون ، اليوم بعد تصريحات وزير الإعلام الأردني اقول لكم أننا نستطيع احتلال الأردن بربع ساعة و نصل الى سوبرماركت الثوايبة في العدسية " لمصلحة من تتصرف الحكومة و وزيرها البائس ايدي دودين ، لم نعد نفهم هل وصلنا الى هذا القاع العميق من السفاهة في الحكم و ادارة البلاد و هل الحكومة حكومة الأردن أم حكومة اسرائيل و هل بقي شيء يقال بعد تصريحات الوزير دودين.
فهمونا ماذ يجب أن نفهم و ما هو السر وراء هذه التصريحات و ما هو الهدف الإستراتيجي او التكتيك الذي يناور فيه وزير الإعلام ، والله قد اسودت وجوهنا من تصريحات الحكومة و وزيرها ، إذا كان الوزير يعتقد ما يقول فلماذا لا نستسلم لإسرائيل تماما و علنا و ننتهي من هذه المسرحيات الهزيلة المقيتة التي لا تضحك أحدا ، صرنا نستحي بوطننا و بحكومتنا و بوزرائنا بدون استثناء و وصلنا الى مرحلة الذل الكامل و الإنبطاح الذي ما بعده انبطاح .
هل هذا هو الجيش الذي نغني له ، هل هذه دبابات الجنزير مدفع و عياره كبير و باقي الأغاني التي ربيتمونا عليها ، هل القوات المسلحة الأردنية هي كما وصفها الوزير دودين ، هل هذا ما تريد الدولة أن توصله لنا ، أننا صرنا بلا غاز الا من اسرائيل و بلا ماء الا من اسرائيل و بلا علاج الا من اسرائيل و بلا معدات طبية الا من اسرائيل و الآن لا أمن و لا أمان الا ببركات اسرائيل..
إذا كان هناك بقايا حياء لدى الرئيس ، فليستقل هو وحكومته غير ماسوف عليهم ، فقد كسرتم الجرة و اغرقتمونا بالفضائح و الذل و لا أدري ماذا لديكم بعد ، لم تتركوا شيئا لأيدي كوهين ليقوله فقد كان أرحم بالأردن منكم ، يا حوينة الأردن و ياحسيفة هيك حكومة لا تستحي و وزير اقرب الى الموقف الإسرائيلي منه الى الموقف الأردني ..
لن اقول للرئيس اما اعتدلت و اما اعتزلت فلم يترك لنا مجالا للأمل بأنه سيعتدل ..
اعتزل يرحمك الله .. اعتزل مشان الله .. اعتزل فقد سودتوا وجوهنا و مرغتم انوفنا بالرغام ، اللهم لا حول و لا قوة الا بك و لا نستطيع أن نقول أكثر ففي فمنا ماء و ماء اسرائيلي ...
الله يكون بعونك ياوطن..!!
adnanrusan@yahoo.com





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :