-

عربي دولي

تاريخ النشر - 07-04-2021 11:58 AM     عدد المشاهدات 49    | عدد التعليقات 0

الشيخ فيصل الحمود مستشارا في الديوان الاميري الكويتي بدرجة وزير

الهاشمية - اصدر صاحب السمو امير البلاد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح مرسوماً بتعيين معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح مستشاراً في الديوان الاميري بدرجة وزير .
وقد تلقى الشيخ فيصل الحمود التهاني والتبريكات من ابناء الاسرة والشخصيات الكويتية والخليجية والعربية الذين تمنوا له التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة التي تدل على اختيار الرجل المناسب في المكان المناسب خصوصاً في هذه المرحلة الشديدة الحساسية التي تتطلب المزيد من اليقظة والمتابعة لكافة الاحداث التي تشهدها المنطقة .
والكل يعلم ان الشيخ فيصل الحمود (56عام)أنخرط في العمل الرسمي منذ نعومة اظفاره بمنتصف الثمانيانات بديوان سمو ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء كما مثل سمو الامير سفيراً للكويت في سلطنة عمان وحظي بأحترام وتقدير كل من عرفه كما مثل سمو الامير سفيراً في المملكة الاردنية الهاشمية وترك بصماته في كلا البلدين الذين مازال يحتفظ بصداقة ومودة قيادتيهما واهلهما
وعمل الشيخ فيصل الحمود محافظاً لمحافظة الفروانية بدرجة وزير التي شهدت له انجازات مميزة لمثابرته في العمل الدؤوب لخدمة الوطن والمواطنين .
وآل على نفسه ان يظل مجتهدا مخلصاً معطاءاً في مجالات عدة بضمير حي وهمة وثابة
ويأتي أختيار سمو امير البلاد له في منصبه الجديد كدليل على تقدير القيادة العليا لمجهوداته التي يستحق عليها كل خير .. هنيئاً للكويت بك وهنيئاً لك بالكويت



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :