-

فن

تاريخ النشر - 19-03-2021 10:24 AM     عدد المشاهدات 290    | عدد التعليقات 0

ألكسندر الحاج بعد تشبيهه بتامر حسني: لا أشتري المعجبات

الهاشمية نيوز - قال الفنان اللبناني ألكسندر الحاج، إنه تفاجأ بالأخبار المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي تتحدث عن أوجه الشبه بينه وبين النجم المصري تامر حسني، مؤكدا أنه ليست المرة الأولى التي يتم التطرق فيها إلى هذا للموضوع. ونفى ألكسندر بشكل قاطع أن يكون قد حاول استغلال هذا الشبه، مؤكدا أنهما لا يمتلكان الملامح نفسها، فلكل واحد منهما الكاريزما الخاصة به، فضلا عن أنه يعتمد خطا فنيا مغايرا عن النجم المصري؛ إذ يؤدي اللهجة العراقية ويبدع بأدائها.

وكشف عن سبب عدم متابعة أي من الأشخاص عبر إنستغرام، لافتا إلى أن الفنان اللبناني محمد فضل شاكر استاء بداية من إلغاء متابعته له، الأمر الذي دفعه إلى التواصل معه وإخباره بالسياسة التي يعتمدها عبر السوشال ميديا، بهدف تفعيل صفحته أسوة بغيره من النجوم. كما لفت إلى أنه ليس من الفنانين الذين يلجأون لدفع المال للمعجبات من أجل تجسيد شخصية العاشقات المهووسات به وبفنه.

تجدر الإشارة إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت خلال الساعات الماضية بصور الفنان اللبناني الشاب ألكسندر الحاج؛ إذ أثارت جدلا واسعا بين المتابعين بسبب الحديث عن أنه شبيه الفنان المصري تامر حسني. واختلفت التعليقات بين المتابعين على ألكسندر الحاج، فقد أكد بعضهم على تشابه ملامح وجهيهما، إلا أن بعضهم الآخر ارتأى إلى أنه ليس هناك من أوجه شبه بينهما لا من قريب ولا من بعيد.

وكان الحاج قد تحدث منذ أكثر من عامين عن هذا الشبه، وقال في لقاء صحفي وقتها: “لا أعتمد على شبهي بتامر حسني للانتشار الأسرع لا شكلا ولا مضمونا. لا مقارنة بيني وبينه، فكل منا لديه أسلوب غنائي خاص به وصوت مختلف وكاريزما مختلفة”. وأضاف: “من الممكن أن تكون بعض الملامح متشابهة لكن هذه البلبلة تحدث؛ لأنني فنان جديد على الساحة، فكل فنان في بدايته يتم تشبيهه بفنانين آخرين”.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :