-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 25-02-2021 08:14 PM     عدد المشاهدات 218    | عدد التعليقات 0

الخرابشة: حظر الجمعة يوم إجازة ولن يؤثر على المواطنين

الهاشمية - أوضح رئيس لجنة تقييم الوضع الوبائي، الدكتور سعد الخرابشة، أن قرار الحظر الذي اتخذته الحكومة بالأمس، جاء بناء على توصية من اللجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة، بحيث ارتأت غالبية أعضاء اللجنة أن حظر يوم الجمع يخفف من حدة انتشار الوباء في ضوء عدم توفر إجراءات أخرى.
وقال الخرابشة الخميس إن "حظر الجمع وتمديد ساعات الحظر الليلي لا يترتب عليه ضرر اقتصادي كبير، ولن يؤثر على المواطنين، باعتباره يوم إجازة وراحة من العمل".
وأكد الخرابشة أنه لم تنفذ إلى الآن أي دراسة فعلية تُبين مدى تأثير حظر يوم الجمعة مقابل الازدحامات التي تحدث يوم الخميس على المجتمع الأردني.
وحول مدى توفر المطعوم ضد فيروس كورنا، لفت الخرابشة أن هناك شح عالمي وتنافس كبير في لقاحات ضد الفيروس، مبيناً أن الأردن وقع عدة اتفاقيات مع شركات منتجة للمطعوم بهدف توفيرها لكافة أفراد المجتمع الأردني.
مشيراً أن وزارة الصحة استمرت بتوجيه الدعوات للمواطنين بضرورة التسجيل على منصة التطعيم، لكن الإقبال والتخوف ما زال مسيطراً على العديد من المواطنين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :