-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-02-2021 11:40 AM     عدد المشاهدات 46    | عدد التعليقات 0

الضمان يعلن موعد بدء استقبال طلبات الاستفادة من برنامج استدامة

الهاشمية - أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي، عن البدء باستقبال طلبات الاستفادة من برنامج استدامة عن شهر شباط الحالي اعتباراً من يوم الأحد الموافق 21 شباط 2021.
وأكدت المؤسسة على المنشآت المشمولة بالبرنامج ضمن فئة الأكثر تضرراً، دفع المساهمة المترتبة عليها بالسرعة الممكنة حتى تتمكن المؤسسة من تحويل المبالغ لمستحقيها في الموعد المحدد لصرفها، مشيرة إلى أن صرف المستحقات عن شهر شباط سيبدأ قبل نهاية الشهر الحالي وذلك للطلبات المكتملة.
كما أوضحت المؤسسة بأنهـا قررت اعتماد فئة جديدة للاستفادة من البرنامج وهي المنشآت التي انخفضت مبيعاتها في عام 2020 بنسبة (30%) فأكثر عن مبيعاتها في عام 2019، وذلك اعتباراً من بداية الشهر الحالي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :