-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 03-02-2021 09:34 AM     عدد المشاهدات 261    | عدد التعليقات 0

بلدية القادسية تطلق حزمة مبادرات تطوعية

الهاشمية نيوز - أطلقت بلدية القادسية جنوب الطفيلة اليوم حزمة من الخدمات والأعمال التطوعية بالشراكة مع مشروع دعم البلديات FCM الممول من إتحاد بلديات كندا والرامي الى تعزيز قدرات البلدية المالية والإدارية والفنية وتبادل المعرفة عبر تعزيز المشاركة المجتمعية والتنسيق بين القطاعات المختلفة بما ينعكس على تقديم الخدمة المثلى للمواطنين .

وقال رئيس بلدية القادسية الدكتور سليمان الخوالدة أن البدء في تنفيذ هذا المشروع جاء ضمن الخطة الاستراتيجية للأعوام(2020-2025) .

وبين أن هذا المشروع يتضمن محاور عدة تستهدف تعزيز المشاركة المجتمعية، وتبادل المعرفة عبر التنسيق بين قطاعات متعددة، وإنشاء شبكات ومنصات لتبادل المعرفة الاستراتيجية مع العمل على إشراك كافة أطياف المجتمع المحلي في الأنشطة الخيرية والتطوعية والخدمية التي تنفذها البلدية بعية إيجاد قطاع بلدي أقوى، يعمل على إشراك كافة المواطنين، في عملية صنع القرار بمناطقهم .

واضاف الدكتور الخوالدة أن باكورة أنشطة وخدمات هذا المشروع بدأت اليوم بتنفيذ اعمال تطوعية بمشاركة اعضاء بلدية القادسية والإداريين فيها و فريق من الشباب المتطوعين الذين قاموا بدهان اطاريف الشوارع داخل حدود بلدية القادسية نحو تحقيق خدمات افضل للمواطنين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :