-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 13-01-2021 02:25 PM     عدد المشاهدات 71    | عدد التعليقات 0

النائب الزعبي يهاجم علي أبو الراغب بسبب ديون الأردن

الهاشمية - كشف النائب فواز الزعبي عن قرار بقضية اكتسبت الحكم القطعي من محكمة التمييز يلزم إحدى الشركات المحلية بمبلغ 50 مليون دينار مع الفوائد القانونية.
وبين بأن بعض “المتنفذين يسعون لكي يكون هناك مصالحة مع الحكومة السابقة بـ5 ملايين دينار في القضية التي اكتسبت الحكم القطعي من محكمة التمييز.
وتساءل “لماذا المواطن الذي يترتب عليه ألف دينار يمنع من السفر وهذه الشركة لا تدفع المستحقات المترتبة عليها”، لكن هذا الحوت المتنفذ لا يدفع الضرائب والمستحقات ونطلب من الحكومة حجزه ومنع سفره”.
وقال الزعبي، إن الأردن في مئوية تأسيسه "يتباهى في إنجازاته ومستشفيات وجامعاته وشوارعه".
وأضاف إلى أن "الأردن يمر بأوضاع اقتصادية صعبة وازدادت بعد جائحة كورونا، مؤكدا أنه سيكون عونا للحكومة طالما كانت عونا لنفسها".
وقال إنه ليس خبيرا ماليا لكنه يمتلك خبرة اكتسبها من عملها في الأردن والكويت، يستطيع من خلاله تحديد أخطاء واختلالات في عمل الحكومات السابقة.
وأشار إلى أنه سلم الحكومات السابقة ملفات فساد كثيرة لم يطرأ عليها أي إجراء، معتبرا "أن هذه الحكومات لم تجرؤا على فتح هذه الملفات لأنها تطال أبنائهم وأحفادهم وعدلائهم".
وتحدث الزعبي عن "قضية فساد اكتسبت الحكم القطعي من محكمة التمييز بمبلغ 50 مليون دينار لصالح الدولة لم تدفعها وحاول متنفذون إجراء مصالحة بمبلغ 5 ملايين".
وقال الزعبي إن الأردن " ليس عليه ديون 30 مليار دينار، هذه الديون على مؤسسات مستقلة صنعت ليلا على يد رئيس وزراء أسبق الله لا يسامحه بتعب الأردنيين"، وبعد مطالبات من نواب قال الزعبي إن "رئيس الوزراء المقصود هو علي أبو الراغب".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :