-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 10-01-2021 10:02 AM     عدد المشاهدات 468    | عدد التعليقات 0

لقاء شبابي احتفالاً بمئوية الدولة الأردنية في مركز شابات البلقاء النموذجي

الهاشمية نيوز - نظم مركز شابات البلقاء النموذجي وبمناسبة الاحتفال بمئوية الدولة الأردنية بالتعاون مع جمعية همة نساء البلقاء ومن خلال تطبيق zoom لقاءا شبابيا حول هذه المناسبة حضره

مستشار الوزير لتطوير المراكز الشبابية ومدير الشؤون الشبابية فراس الشوابكة ومديرة شباب البلقاء الدكتورةخديجة ابو حمور.

وقال الشوابكة "يحق لنا جميعاً أن نحتفل بهذه المناسبة الغالية على قلوينا (مئوية تأسيس الدولة الأردنية).

وتحدث الشوابكة عن تأسيس إمارة شرق الأردن في العام 1921 مستذكرا بكل معاني العز والفخار شهداء الاردن الذين ضحّوا بأرواحهم في سبيل رفعة وقوة وطننا الغالي وقضايا الأمة.

وقال الشوابكة إن الوطن حقق بقيادة الهاشميين الاستقلال والحرية والوحدة، حيث شهد الأردنيون من مختلف الأصول والمنابت على العديد من الانجازات التنموية على مستوى الإنسان الأردني محلياً وعالمياً بالرغم من كل التحديات الاقتصادية مستذكرا كذلك الإنجازات الرياضية والشبابية.

وتحدثت الدكتورة ابو حمور حول احتفالات مديرية شباب محافظة البلقاء والمراكز الشبابية التابعه لها خلال الأيام المقبلة وبمشاركة شباب وشابات في المحافظة.

وقالت "إن الشباب يحتفلون بمشاعر الفخر والفرح وهم يتصفحون صفحات المجد التي رسمها هذا البلد ويفتخرون بالإنجازات التي حققها الأردنيون و الشباب في مختلف المجالات".

وتحدثت المدربة علا العطار من جمعية همه نساء البلقاء عن تأسيس امارة شرق الاردن واهم الاحداث التي حصلت اثناء هذه الفتره واهم الإنجازات.

وعبرت المشاركة حلا العمايرة عن فخرها بهذه المناسبة وقالت نحن كشباب ذوي اعاقه سنشارك بفعاليات المئوية للمملكة الأردنية الهاشمية من خلال تقديم السلام الملكي بلغة الإشارة لوضع بصمة ان للأشخاص ذوي اعاقه أثر مهم في المجتمع لافتة انه سيتم تعليم لغه الاشارة كدورات تدريبيه للأشخاص من ذوي الإعاقة وغيرهم في المركز وكذلك سيتم تنظيم دورات بالتنمية البشرية والمهارات الحياتيه وتقبل الذات واتكيت التعامل مع الأشخاص ذوي الإعاقة وذلك من خلال المركز .

وأشارت رئيسة المركز ان هذا اللقاء الشبابي جاء ضمن سلسلة احتفالات المركز ومديرية شباب محافظة البلقاء بمئوية تأسيس الدولة الأردنية للحديث عن الدولة الأردنية وأهم الإنجازات ولتسليط الضوء على قضايا واقتراحات ومبادرات الشباب في المحافظة.

وادار الحوار رئيس قسم المراكز الشبابية احمد الصمادي الذي قدم إيضاحا حول احتفالات مديرية الشباب والمراكز بهذه المناسبة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :