-

فن

تاريخ النشر - 07-12-2020 10:29 AM     عدد المشاهدات 132    | عدد التعليقات 0

ناصر القصبي يعود بعمل جديد في رمضان

الهاشمية - يستعد الفنان السعودي ناصر القصبي، للعودة مجددا بعمل كوميدي في شهر رمضان المقبل عبر شاشة "إم بي سي"، ويشاركه في المسلسل راشد الشمراني وإلهام علي وبشير غنيم وحبيب الحبيب.

وقالت وسائل إعلام لبنانية إن "عودة القصبي إلى الكوميديا في رمضان عبر شاشة "إم بي سي" تأتي بناء على طلب من مالك القناة الشيخ وليد الإبراهيمي الذي يصر على عودته بعمل كوميدي يعرض في الفترة الذهبية وهي بعد الإفطار على المحطة، وهو الوحيد القادر على حصد نسبة مشاهدة عالية".

وأوضحت أنه "بناء على ذلك، فإن الجزء الثالث من "مسلسل العاصوف"، والذي يتم العمل على إنهاء تصويره لن يعرض في رمضان 2021، وسيتم عرضه خارج رمضان على تطبيق "شاهد".

واشتهر ناصر القصبي، بالمسلسل السعودي الكوميدي "طاش ما طاش" رفقة عبد الله السدحان، حيث قدما معا 18 جزءا طيلة عقدين من الزمن، واستمر مشواره الفني في تقديم الأعمال الكوميدية التي تناقش قضايا اجتماعية مهمة في رمضان من كل عام، من خلال مسلسلات متعددة أبرزها "سيلفي" و"العاصوف".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :