-

مانشيت

تاريخ النشر - 02-12-2020 11:42 PM     عدد المشاهدات 310    | عدد التعليقات 0

تفاصيل القبض على شخصين سلبا إحدى الصيدليات تحت التهديد في عمان

الهاشمية - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغاً ورد للعاملين في البحث الجنائي امس بدخول شخص مجهول وملثم لاحدى الصيدليات شمال العاصمة والاعتداء على الموظف داخلها وسلب مبلغ 180 ديناراً تحت التهديد .
واضاف الناطق الاعلامي انه شُكِل فريق تحقيق خاص في ادارة البحث الجنائي ، حيث تمكن من خلال مع المعلومات والادلة من مسرح الجريمة من تحديد هوية المشتبه به الرئيسي في القضية وهو شخص من ذوي الاسبقيات الجرمية وبوشر البحث عنه .
واضاف الناطق الاعلامي انه جرى مساء هذا اليوم تحديد مكانه داخل احدى المركبات وجرت مداهمته والقاء القبض عليه وبرفقته شخص اخر تبين انه شريك له في ارتكاب الجريمة واعترفا بارتكابها وتقاسم المبلغ المالي مناصفة وضُبط بحوزتهما سلاح ناري ( مسدس ) وجزء من المبلغ المسلوب وسيتم احالة القضية للقضاء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :