-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 02-12-2020 10:51 AM     عدد المشاهدات 281    | عدد التعليقات 0

تداول صورة احتضان طبيب لمريض كورونا

الهاشمية نيوز - انتشرت صورة طبيب بلباس واقي من كوفيد ١٩ . داخل مستشفى يونايتد ميموريال في هيوستن بولاية تكساس وهو يحضن مريضاً مسناً بكورونا في يوم عيد الشكر . بشكل كبير عبر مواقع الإنترنيت.

وباتت الصورة التي التقطت على يد مصور في وكالة “غيتي” الخميس في يوم عيد الشكر الذي تجتمع فيه العائلات الأمريكية. رمزاً لمشاعر اليأس لدى ضحايا الوباء والإنسانية لدى أفراد الطواقم العلاجية.

وقال الطبيب جوزيف فارون رئيس قسم العناية المركزة في المستشفى، لقناة “سي إن إن”: “كنت في وحدة كوفيد ورأيت هذا المريض المسنّ خارج سريره يحاول المغادرة، لقد كان يبكي”.

وتابع الطبيب: “اقتربت منه وسألته عن سبب البكاء، فأجابني (أريد أن أكون مع زوجتي). عندها عانقته. لقد بكى قليلا لكن وضعه تحسن وتوقف عن البكاء”.

ولفت فارون إلى أنه لم يكن يعلم بوجود مصوّر يخلّد هذا المشهد، مشيرا إلى أنه شعر بـ”الأسف” تجاه المريض وكان “حزينا للغاية مثله”.

وبين الطبيب أن العمل في وحدة معالجة مرضى كوفيد-19 في المستشفى “شاق”، خصوصا للمرضى المسنّين الذين يشعرون بالوحدة، متحدثا عن محاولة بعض المرضى الهرب لأنهم “كانوا يشعرون بالعزلة ويرغبون في المغادرة”.

وأفاد فارون بأن وضع المريض الصحي تحسن كثيرا وبات في إمكانه الخروج من المستشفى قبل نهاية الأسبوع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :