-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-11-2020 11:38 AM     عدد المشاهدات 346    | عدد التعليقات 0

حملات في الطفيلة لإزالة لإزالة مظاهر الدعاية الانتخابية

الهاشمية نيوز - استكملت فرق السلامة المرورية والنظافة، في مديرية أشغال محافظة الطفيلة ، وبلدية الطفيلة الكبرى حملة للسلامة العامة والنظافة على الطرق الفرعية والرئيسية، في مناطق عدة من الطفيلة .

و اشتملت الحملة على إزالة الملصقات الدعائية والصور التي احتلت الشواخص واللوحات التحذيرية والإرشادية نتيجة الحملات الانتخابية الدعائية للمرشحين والمرشحات في الانتخابات النيابية الأخيرة،.

وقال رئيس بلدية الطفيلة الكبرى بالوكالة زيد المحيسن أن فرق البلدية عملت على مدار الأيام الماضية على إزالة كافة مظاهر الدعاية الانتخابية من صور ويافطات وملصقات على أعمدة الكهرباء والهاتف وواجهات المحلات التجارية بغية المحافظة على سلامة مستخدمي الطرق الفرعية والرئيسية والحد من التلوث البصري وإظهار مناطق الطفيلة بأبهى صورها وذلك بعد انتهاء المدة القانونية الممنوحة للمرشحين لإزالتها.

كما بين مدير مديرية الأشغال العامة في الطفيلة المهندس عمار الحجاج أن حملة ميدانية جرى تنفيذها بدء من منطقة القادسية وحتى عيمة والحسا ، لإزالة الملصقات واليافطات المخالفة و التي ألصقت على اللوحات الارشادية والتحذيرية ، حيث تسبب بعضها بحجب الرؤية على مستخدمي هذه الطرق ما قد يؤدي الى الحوادث ، والارباكات المرورية خاصة في المناطق التي تشهد كثافة مرورية .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :