-

فن

تاريخ النشر - 18-11-2020 11:00 AM     عدد المشاهدات 323    | عدد التعليقات 0

تامر حسني وبسمة بوسيل يشكرون أحلام

الهاشمية نيوز - وجهت بسمة بوسيل تحية خاصة إلى الفنانة أحلام، بعد تدخلها مرتين لإتمام الصلح بينها وبين زوجها تامر حسني، ونشرت بسمة عبر حسابها بموقع إنستقرام مقطع فيديو لأحلام وهي تقدم أغنية “يا شاغل بزينك قلوب”، ووضعت عليها تعليقا مؤثرا.

بسمة بعد الاعتذار من زوجها تامر حسني على تهورها، وجهت رسالة خاصة إلى النجمة أحلام قالت فيها: بحبك جدا وانت اللي واخدة قلبي، شكرا لك. من جانبه ردّ الفنان تامر حسني، على رسالة أحلام، التي وجهتها له ولزوجته وطالبتهما بالتصالح سريعًا وإلا ستتدخل. وكتبت أحلام، عبر حسابها على «تويتر»: «هيرجعوا بإذن الله ولو ما رجعوش هسافر مصر وأصالحهم وهم أحرار تهديد ووعيد وبوكسات الاثنين، وعلى فكرة كل واحد يكتب للتاني حالاً بحبك وبسرعة وياويلكم إذا غضبت». ليرد عليها تامر، قائلًا: «تسلميلي يا غالية ويسلملي قلبك الجميل، كل حاجة هتبقى جميلة وأجمل من الأول، دي بنتي متقلقيش، وأصلا أنا وبسمة بنحبك جدًا». وشهدت الأيام الماضية ارتباك في علاقة تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، بعد أن أعلنت الأخيرة عن انفصالهما والتحضير لإجراءات الطلاق بينهما، ثم كشف تامر عن تصالحهما ووجه اللوم لزوجته لطرح مشاكلهما على السوشيال ميديا، ووصفها بالمتهورة لترد عليه بسمة قائلة: «فعلا متهورة عشان بس بحبك»، ثم اعتذرت على ما فعلته.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :