-

الوفيات

تاريخ النشر - 16-11-2020 07:50 PM     عدد المشاهدات 613    | عدد التعليقات 0

تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق الرقاد

الهاشمية - شيعت عشائر البلقاء عامة والرقاد خاصة والقوات المسلحة والأمن العام ودائرة المخابرات العامة جثمان المرحوم مدير المخابرات العامة الأسبق الفريق أول المتقاعد محمد رثغان الرقاد الذي انتقل الى رحمة الله تعالى فجر اليوم الاثنين.
وشيع الجثمان الى مقبرة المشيرفة شرق العاصمة عمان حيث انه تم وضع أكاليل الزهور على قبره من قبل رئيس هيئة الأركان المشتركة ومدير الأمن العام ومدير دائرة المخابرات العامة.
و كان الرقاد قد شغل منصب مديرًا لدائرة المخابرات العامة من 2008-2011 وعضوًا سابقًا في مجلس الاعيان . وحاصل على : * وسام الاستقلال من الدرجة الرابعة * وسام الاستقلال من الدرجة الثانية * وسام الكوكب من الدرجة الأولى. * وشارة الخدمة الطويلة المخلصة * ووسام الكفاءة الاستواني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :