-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-11-2020 10:32 AM     عدد المشاهدات 325    | عدد التعليقات 0

مواطنون يـثـمـنون دور الأجهزة الأمنية في تنظيم وتسيير العملية الانتخابية

الهاشمية نيوز - ثمن المواطنون المشاركون في عملية الاقتراع للانتخابات النيابية الدور الكبير الذي لعبته الاجهزة الامنية في تسيير وتنظيم العملية الانتخابية في مختلف مراكز الاقتراع بمحافظة البلقاء.
وقالت الناشطة الاجتماعية ورئيس نادي العز السلطي الدكتورة وفاء العواملة أنها كانت شاهدة على صور مشرّفة سجلها رجال الامن العام في مراكز الاقتراع المختلفة في المحافظة حيث لاحظت دورهم في عملية تنظيم دخول الناخبين ومساعدة كبار السن على الوصول الى صناديق الاقتراع مثمنة دورهم الوطني والانساني ووقوفهم في خندق الوطن وقالت أنهم كانوا على قلب رجل واحد في خدمة الوطن والمواطن.
واكدت الدكتورة العواملة أن رجل الامن الأردني يعكس دائما صورة مشرقة عن المؤسسة الأمنية في بلدنا الغالي والذي يطبق دائما شعار»الشرطة في خدمة الشعب».
واشارت العواملة الى تأكيدات جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين على اهمية الانسان الاردني الذي هو أغلى ما نملك.
وفي الطفيلة قدر ناخبون شاركوا في الانتخابات في مختلف مراكز الاقتراع بالجهود المبذولة التي قدمتها الأجهزة الرسمية واللجان الإدارية الانتخابية والأجهزة الأمنية في انجاح جميع مراحل العملية الانتخابية.
وأشار المختار جمال الربابعة والمحامي عمر القطاطشة ومساعد رئيس مجلس محافظة الطفيلة إياد الحجوج والناشط الإعلامي صالح العوران إلى الجهود التي قدمتها جميع الكوادر المشاركة في العملية الانتخابية، مثلما سطر رجال الامن والدرك صور مشرقة من الدعم والمساندة للناخبين، وبذل المهام والواجبات في تنظيم دخول الناخبين ومساعدة كبار السن وذوي الإعاقة للوصول إلى صناديق الاقتراع في إطار دورهم الوطني والانساني ووقوفهم في خندق الوطن كما عهدهم الجميع .
وفي إربد، أشاد مواطنون بالإجراءات الأمنية المتبعة من قبل أجهزة الأمن العام، مشيرين إلى أن نشامى ونشميات الأمن العام ومنذ الصباح الباكر قاموا بحفظ الأمن في كافة المراكز الانتخابية وتعاملوا بصورة حضارية مع المترشحين والناخبين.
وقال المواطن عاطف الشياب ان نشامى الامن العام انقسموا الى قسمين داخل المراكز الانتخابية وخارجها حيث عملوا على تبسيط كافة الإجراءات الخاصة بالعملية الانتخابية. وبين المواطن علي الطاهات أن رجال الأمن العام ساعدوا العديد من الرجال والنساء وكبار السن على قطع الطريق وإيصالهم الى صناديق الاقتراع الخاصة بهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :