-

مانشيت

تاريخ النشر - 30-10-2020 08:07 PM     عدد المشاهدات 283    | عدد التعليقات 0

وفاة 8 أطباء بفيروس كورونا الأردن

الهاشمية - أعلن القائم بأعمال نقيب الأطباء، د.محمد رسول الطراونة، وفاة طبيب جديد بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي وفيات الكوادر الطبية بالفيروس إلى 8.
وعبر الطراونة عن تعازيه لذوي المتوفين، مشيرا إلى أن النقابة تحتسب المتوفين "شهداء عند الله".
وأشار الطروانة إلى أن المشكلة التي تواجه الكوادر الطبية في القطاع الخاص هي أن التأمين الصحي الخاص لا يغطي إصابات الأطباء بالفيروس، لأن تعليمات هذا التأمين لا يغطي الأوبئة سواء للمواطنين أو للأطباء.
وأكد أن النقابة ستستخدم كافة أدوات الضغط للوصول إلى تأمين صحي يغطي الكوادر الطبية أولا باعتبارها خط الدفاع الأول، ثم المواطنين.
ولفت القائم بأعمال نقابة الأطباء إلى أن القطاع الطبي يواجه نقصا كبيرا في القطاعين العام والخاص، وهو ما يزيد الضغط على الأطباء ويضاعف الخطورة التي يتعرضون لها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :