-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 30-10-2020 08:00 PM     عدد المشاهدات 541    | عدد التعليقات 0

أصوات تتصاعد داخل التيّار الإسلامي : إنسحبوا من الانتخابات

الهاشمية - بدات تتصاعد بعض الأصوات في الحركة الإسلامية لإعلان قرار مفاجىء يضغط باتجاه الانسحاب من مواجهة الانتخابات البرلمانية لعام ٢٠٢٠ والتي ستدخل في نطاق الاستحقاق يوم العاشر من شهر نوفمبر.
ويبدو أن الضغوطات التي تتعرض لهما قوائم التيار الإسلامي ضمن كتلة الاصلاح الوطني هي السبب التي دفعت بعض الاصوات في تيارات الصقور وحتى في بعض اوساط المعتدلين لدفع قيادة الحركة الاسلامية للبحث في قرار إعلان الانسحاب من الانتخابات وهو خيار مهم جدا وحساس وفي توقيت خطر للغاية وينطوي على كلفة كبيرة بكل الأحوال.
وانسحب أربعة حتى الآن من كبار شركاء قوائم الإصلاح التي تدعمها جماعة الإخوان المسلمين في الموسم الانتخابي الأردني وأبرزهم المهندس منصور مراد عن الدائرة الثالثة في العاصمة عمان والدكتور عودة القواس إضافة إلى مرشح عن المقعد المسيحي في مدينة مأدبا ومرشح رابع عن إحدى دوائر العاصمة عمان.
رصد - وكالة الهاشمية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :