-

حوادث

تاريخ النشر - 28-10-2020 07:55 PM     عدد المشاهدات 460    | عدد التعليقات 0

تطورات خطيرة في قضية شابان ظهرا منهارين بأحد شوارع إربد

الهاشمية - ألقت الأجهزة الأمنية المختصة، اليوم الأربعاء، القبض على شخصين ظهرا في فيديوهات متداولة، وهما منهاران في الشارع العام نتيجة تعاطيهما المخدرات.
وبحسب الفيديوهات المتداولة، يظهر شابان في حالة انهيار وهما يتقلبان على الأرض في إحدى مناطق محافظة إربد، وكان أحدهما يصرخ بشدة، فيما تجمهر الناس حولهما، وقام بعضهم بإبلاغ الأجهزة الامنية.
وتداول مواطنون ومواقع تواصل اجتماعي معلومات عن تعاطي الشابين نوعا جديدا من المخدرات يسمى “فالكا”، لكن مصدرا أمنيا نفى ذلك.
وقال المصدر ، إنه “تم إلقاء القبض عليهما وتبين بعد الفحوصات أن الشابين تعاطيا بودرة الجوكر”.
ونفى المصدر وجود نوع المخدرات فالكا في الأردن، والذي يسميه البعض بـ”الزومبي”.
المصدر أوضح أنه تم القبض على الشخصين الظاهرين في الفيديو ، وتبين انهما كانا متعاطيان ولكنهما بالغا بافتعال تلك الحركات كنوع من ممارسة الهوايات غير التقليدية.
وبين المصدر أنه سيتم اتخاذ المقتضى القانوني بحقهم واحالتهم لإدارة مكافحة المخدرات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :