-

مانشيت

تاريخ النشر - 28-10-2020 07:28 PM     عدد المشاهدات 77    | عدد التعليقات 0

نتنياهو يتوعد لبنان وحزب الله

الهاشمية - وجه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الأربعاء تحذيرا للبنان و"حزب الله"، خلال تفقده مناورات واسعة ينفذها الجيش الإسرائيلي.
وقال: "طرأ في هذه المناورات تحسن هائل في قدرات الجيش الهجومية ومن الجدير أنه سيتم أخذ ذلك بعين الاعتبار من قبل "حزب الله" والدولة اللبنانية".
وحذر نتنياهو من أن من سيهاجم إسرائيل "سيواجه قوة نيران وقبضة حديدية ستدمر كل عدو".
وتحت عنوان "السهم القاتل"، أطلق الجيش الإسرائيلي صباح اليوم الأحد تدريبات عسكرية واسعة النطاق تحاكي سيناريو حرب محتملة في أكثر من جبهة ضد "حزب الله" اللبناني.
وأكد المتحدث الناطق باللغة العربية باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، على حسابه في "تويتر" أن تمرين "السهم القاتل" الذي سيستغرق حتى الخميس المقبل ويعد أكبر تدريبات عسكرية في البلاد في العام الجاري يحاكي حربا متعددة الجبهات مع التركيز على الجبهة الشمالية (أي لبنان وسوريا).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :