-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 05-10-2020 09:30 AM     عدد المشاهدات 318    | عدد التعليقات 0

إعادة تشكيل المكتب الدائم لمجلس محافظة الطفيلة ولجانه الدائمة

الهاشمية نيوز - عقد مجلس محافظة الطفيلة اجتماع اليوم قرر خلاله إعادة تشكيل المكتب الدائم للمجلس ولجانه ، بعد استقالة ثلاثة أعضاء من المجلس بينهم نائب رئيس المجلس .

وقرر أعضاء المجلس انتخاب هاني العمريين نائبا لرئيس المجلس ، واياد الحجوج مساعد لرئيس مجلس المحافظة بالتزكية ، إلى جانب إعادة تشكيل اللجان الدائمة للمجلس وقبول عضوية الاعضاء الجدد للمجلس .

وبين رئيس المجلس الدكتور محمد الكريميين الخصبة أن ثلاثة أعضاء من مجلس المحافظة قدموا استقالاتهم لخوض الانتخابات النيابية وهم المهندس إبراهيم العوران وأميرة القوابعة ونورة السعود ، فيما تم قبول عضوية كل من عيسى العمايرة وخولة الكلالدة وامل السعودي كأعضاء جدد في المجلس .

وأضاف، أنه وفقا واستنادا لنص المادة (11) من قانون الانتخاب التي تنص على وجوب تقديم الاستقالة قبل ستين يوما على الأقل من الموعد المحدد للانتخابات، تقدم هؤلاء الأعضاء بهذه الاستقالة التي وافق عليها المجلس، مشيرا إلى أنه جرى مخاطبة الهيئة المستقلة لدعوة من يلي المستقيلين بعدد الأصوات لملء الشواغر لمجلس المحافظة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :