-

مانشيت

تاريخ النشر - 21-09-2020 03:24 PM     عدد المشاهدات 83    | عدد التعليقات 0

ضبط شخصين فتحا مسجدين في عمان

الهاشمية - كشف محافظ العاصمة عمان، سعد شهاب عن عدد البنايات التي عُزلت منذ بداية جائحة كورونا في الأردن، بمحافظة العاصمة، كما كشف عن عدد البنايات المعزولة حاليا.
وقال شهاب الاثنين، إن مجموع البنايات التي تم الحجر عليها في العاصمة عمان منذ بداية جائحة بلغ 446 بناية، مشيرا الى رفع الحجر عن 295 بناية، وأن عدد البنايات المحجورة حاليا هو 151 بناية.
وحول توزيع البنايات المعزولة في العاصمة أشار شهاب الى أن لواء الجامعة يضم أكثر عدد بنايات معزولة حاليا بـ 40 بناية، ثم لواء ماركا بـ 37.
وتاليا توزيع البنايات المعزولة حسب الألوية في عمان:

لواء الجامعة: 40
لواء ماركا: 37
القصبة: 32
القويسمة: 27
وادي السير: 13
الموقر: 1
ناعور :1
ولفت شهاب الى انه في حال عزل عدد من البنايات داخل الحي يلجأون لعزل الحي، بالتنسيق مع خلية الازمة.
وحول مدى التزام المواطنين بأمر الدفاع 16 قال شهاب إن الجهات المعنية ضبطت، الخميس الماضي عدد من الأشخاص الذين قاموا بفتح صالات المطاعم، بالإضافة الى شخصين عملوا على فتح المساجد، كما أقدم شخص على فتح مدينة ترفيهية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :