-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 20-09-2020 01:53 PM     عدد المشاهدات 1745    | عدد التعليقات 0

مصدر : رئيس الوزراء سيطلب من وزرائه تقديم استقالاتهم

الهاشمية نيوز - مراهنات متلاحقة تأتي في الربع ساعة الاخيرة، قبيل حسم مصير حكومة الرزاز في بقائها أو اطالة عمرها، لحين انتخاب مجلس النواب الجديد.
وعلم ان إرادة ملكية ستصدر بحل مجلس النواب الثامن عشر خلال ٤٨ ساعة وذلك مع قرب انتهاء العمر الدستوري للمجلس مما يعني حكما رحيل حكومة الدكتور عمر الرزاز .
وبينت المصادر ان رئيسا جديدا للديوان الملكي قادم للقصر خلفا لمعالي يوسف العيسوي المتوقع ان ينضم لتشكيل مجلس الاعيان المقبلة المزمع اعادة تشكيله قريبا.
حيث تبرز اسماء كلا من الدكتور جواد احمد العناني وسمير الرفاعي .
وعلم ان رئيس الوزراء عمر الرزاز سيطلب من أعضاء فريقه الوزاري تقديم استقالاتهم استحقاقا لمتطلّبات المرحلة المقبلة.
ومع ما سبق، تتعالى الأصوات داخل الغرف المغلقة على أن سيناريو رحيل الحكومة أقرب من ذي قبل، وأن مغادرتها الدوار الرابع مسألة وقت، رغم كل المبررات التي تصيغها الحكومة لنفسها لإطالة عمرها قدر المستطاع.
فهل يكون الثلاثاء المقبل فعلاً هو يوم آخر اجتماع لمجلس وزراء الرزاز بتركيبته الحالية؟.. ننتظر قليلاً قبل الإجابة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :