-

رياضة

تاريخ النشر - 16-09-2020 11:10 AM     عدد المشاهدات 41    | عدد التعليقات 0

العكش يقترب من الانتقال للفيصلي

الهاشمية - توصلت ادارة النادي الفيصلي لاتفاق اولي مع اللاعب محمد العكش للانضمام لفريق الكرة بالنادي مع بداية مرحلة الاياب لدوري المحترفين لكرة القدم للموسم الكروي الحالي.
وكان امين صندوق النادي سامر الحوراني التقى اللاعب العكش المعار حاليا من النادي العربي الى نادي الصريح وان المفاوضات قطعت شوطا واسعا بانتظار الاعلان الرسمي خلال الايام القليلة القادمة.
واشارت المعلومات إلى أن عقد العكش مع الفيصلي يمتد موسمين ونصف الموسم في حين تقدر قيمة الصفقة المالية نحو 50 الف دينار هي حصة اللاعب في حين ينتظر ان يتم تحديد حصة النادي العربي والذي يطالب بنحو 30 الفا.
من جانبة نفى امين سر النادي العربي خالد ابوزيد اجراء اي اتصالات مع ناديه من اي طرف بخصوص لاعبه المعار للصريح محمد العكش والذي يقدم مستويات لافتة كمهاجم صريح يعتلي قائمة الهدافين برصيد 7 اهداف خطف بها الانظار من اكثر من نادي يسعى للاستفادة من خدماته الهجومية بالفترة القادمة.
ولفت الى ان ناديه تعاقد مع 5 لاعبين جدد لتعزيز صفوف فريقه الكروي الذي يستعد لخوض غمار منافسات دوري اندية الدرجة الاولى في النصف الاول من الشهر المقبل.
من جهة اخرى، أعلن النادي الفيصلي، التعاقد مع اللاعب إباء الرمحي، لمدة 4 سنوات لتمثيل فريق كرة القدم خلال المرحلة المقبلة.
وأشار الموقع الرسمي للنادي الفيصلي امس الثلاثاء، الى أنه وبتنسيب من الجهاز الفني بقيادة الكابتن راتب العوضات، انضم اللاعب إباء الرمحي البالغ من العمر 21 عاما لكتيبة الفريق، مؤكدا أنه يجيد اللعب على الأطراف وخلف المهاجم.
وانضم أمس لصفوف الفيصلي اللاعب إباء الرمحي بعقد يمتد لأربع سنوات، حيث يشغل هذا اللاعب الذي جاء تعاقده مع الفيصلي بتنسيب من الجهاز الفني مركز الظهير.
من ناحية أخرى باشرت فرق الفئات العمرية في الفيصلي تمارينها تحت قيادة المدراء الفنيين للفئات زياد أبو شنب مدرب فريق سن 20 ومؤيد أبو كشك مدرب سن 17 ومحمد مبيضين مدرب سن 15، وذلك استعداداً لدوري الفئات العمرية الذي ينتظر أن يصدر جدول مبارياته قريباً.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :