-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 19-08-2020 12:34 PM     عدد المشاهدات 307    | عدد التعليقات 0

وصول طائرة المساعدات الطبية الأردنية الثالثة إلى لبنان

الهاشمية نيوز - وصلت مطار بيروت، امس، طائرة المساعدات الإغاثية الأردنية الثالثة التي تحمل مساعدات طبية إلى لبنان الشقيق.
وقال مصدر مسؤول في مطار بيروت لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن الطائرة العسكرية الأردنية، وهي الثالثة من نوعها، حطت بعد الظهر في مطار بيروت محملة بأدوية ومواد طبية من الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.
وكانت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية ارسلت أمس الثلاثاء، طائرة مساعدات إغاثية ثالثة الى لبنان الشقيق، بالتنسيق مع القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي، وذلك امتدادا للجسر الجوي الإغاثي، وبتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني.
وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية أيمن المفلح في تصريح صحفي، «تم إرسال طائرتين عسكريتين تحملان مواد إغاثية متنوعة، واليوم نستكمل الجسر الجوي بإرسال طائرة جديدة تحمل الأدوية ويتبعها طائرة رابعة ويتم التنسيق بهذا الخصوص مع القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي». يذكر أن الاردن قام بإرسال مستشفى ميداني عسكري الى لبنان عقب التفجير الذي وقع في مرفأ بيروت قبل اسابيع ماضية، مجهز بـ 48 سريرًا و10 أسرّة عناية حثيثة وغرفتي عمليات، بالإضافة إلى مختبر أشعة، وبدأ باستقبال المصابين والجرحى والمرضى في لبنان وتقديم الخدمات الطبية لهم.(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :