-

رياضة

تاريخ النشر - 13-08-2020 09:57 AM     عدد المشاهدات 298    | عدد التعليقات 0

إشبيلية يصعق ولفرهامبتون بهدف قاتل

الهاشمية نيوز - حجز إشبيلية الإسباني بطاقة التأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) بعد أن اقتنص فوزا قاتلا من ولفرهامبتون الإنجليزي بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب (إم إس في أرينا) بمدينة دويسبورغ الألمانية في الدور ربع نهائي.

ويدين الفريق الأندلسي بالفضل في هذا الانتصار الذي تحقق بشق الأنفس لحارسه المغربي ياسين بونو، ولمهاجمه الأرجنتيني المتألق لوكاس أوكامبوس.

وحافظ الحارس المغربي على حظوظ فريقه في المباراة بعد أن منع تقدم الفريق الإنجليزي في النتيجة منذ الدقيقة 13 بتصديه لركلة جزاء من أمام النجم المكسيكي راؤول خيمينيز.

بينما سجل المهاجم الأرجنتيني هدف بطاقة نصف النهائي في الدقيقة 88 والذي حمل النكهة الأرجنتينية الخالصة بصناعة من إيفر بانيغا.

وبهذه النتيجة يواصل كبير إقليم الأندلس مشواره الناجح في البطولة التي يحمل الرقم القياسي في الفوز بها (5 مرات)، باحثا عن لقبه السادس، والأول منذ آخر تتويج له بالثلاثية التاريخية المتتالية في 2016.

وسيضرب فريق المدرب جولين لوبيتيغي موعدا ناريا مع مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي تخطى عقبة كوبنهاغن الدنماركي بصعوبة الاثنين الماضي بهدف نظيف بعد تمديد المباراة لشوطين إضافيين، حيث سيحتضن ملعب (راين إنرجي) بمدينة كولونيا يوم الأحد المقبل.

على الجانب الآخر توقفت مغامرة «الذئاب» في البطولة، ليفشل في تخطي أفضل إنجاز له بها عندما حل وصيفا في موسم (1971-72).

وبلغ شاختار دونتسك الاوكراني الدور نصف النهائي بفوزه على بازل السويسري 4-1 في المباراة التي اقيمت بينهما عل ملعب ارينا اوف شالكه في مدينة غيلزنكيرشن الألمانية.

وحمل الفوز نكهة برازيلية لان الاهداف الاربعة سجلت بتوقيع اربعة برازيليين وهم مارلوس (2) وتايسون (22) والن باتريك (75 من ركلة جزاء) ودودو (88)، ورد بازل بهدف شرفي للهولندي ريكي فان فولفسفينكل (90+2).

ويلتقي شاختار في هذا الدور الإثنين المقبل في دوسلدورف مع إنتر ميلان الإيطالي الذي تخطى عقبة باير ليفركوزن الألماني بالفوز عليه 2-1 الاثنين الماضي. وهي المرة الاولى التي يبلغ فيها شاختار الدور نصف النهائي لهذه المسابقة منذ موسم 2015-2016 عندما سقط امام إشبيلية الإسباني، اما بازل فكان يمني النفس بأن يبلغ نصف النهائي للمرة الاولى منذ موسم 2012-2013. (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :