-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-08-2020 12:13 PM     عدد المشاهدات 133    | عدد التعليقات 0

بالصور : المجلس المحلى لامن الرشيد يطلق حملة توعوية لمكافحة اطلاق العيارات النارية

الهاشمية -

اطلق المجلس المحلى لامن الرشيد مديرية شمال عمان الشرطه المجتمعيه حملة لمكافحة ظواهر اطلاق العيارات النارية في المناسبات.
وتهدف الفعالية الى وضع المجتمع المحلي بصورة مسؤولياته المجتمعية، بقصد القضاء على هذه الظواهر التي تؤرق المجتمع والتقليل من اثارها السلبية عبر زيادة نشر التوعية والتثقيف بمخاطرها على الامن المجتمعي من خلال التشاركية مع مختلف الجهات الرسمية والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني.
وقال مقرر الحملة الشيخ سالم ابو سويلم ان الفعالية ستسلط الضوء على ابراز دور الخطابين الاعلامي والديني في التوجيه نحو المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع والعمل على محاربة استخدام العيارات النارية وحمل السلاح دون سند ومبرر قانوني ومقاطعة المناسبات التي يصار فيها الى اطلاق العيارات النارية وحمل السلاح وتفعيل التعاون مع الاجهزة الامنية والمعنية في التعامل معها قانونيا وامنيا وادرايا.

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :