-

مانشيت

تاريخ النشر - 06-08-2020 10:05 AM     عدد المشاهدات 92    | عدد التعليقات 0

إصابة زوج نانسي عجرم بانفجار بيروت

الهاشمية - أصيب زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، فادي الهاشم، بالانفجار الذي وقع الثلاثاء بمرفأ بيروت، بحسب ما ذكرت مدير أعمال الفنانة اللبنانية.
وحرص جيجي لامارا، مدير أعمال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على طمأنة جمهورها على حالتها بعد الانفجار، وكشف عن الأضرار التي أصابت عيادة زوجها فادي الهاشم.
وقال لامارا، في تسجيل صوتي لبرنامج Et بالعربي: "العيادة ادمرت، وأصيب زوجها في رأسه وضهره بعد تهشم الزجاج.. وبالنسبة لنانسي هي بخير جالسة في البيت، وهى بعيدة عن موقع التفجير".
يذكر أن حادث انفجار أليم، وقع الثلاثاء، بمرفأ العاصمة اللبنانية ‎بيروت، وتسبب في وقوع قرابة 200 قتيل وآلاف المصابين، فضلا عن تهشم البيوت وتدمير سيارات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :