-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 06-08-2020 09:53 AM     عدد المشاهدات 244    | عدد التعليقات 0

المؤقتة” تنفي زيارتها لمقر نقابة المعلمين و الفريحات يؤكد

الهاشمية - نفت اللجنة المؤقتة المشكلة لإدارة شؤون نقابة المعلمين الموقوفة أعمالها، صحة ما يتم تداوله حول منعها من دخول مقر النقابة.
وقالت اللجنة في بيان لها، مساء اليوم الأربعاء، إنها لم تبادر أبداً بالتوجه لمقر النقابة لأي سبب، مؤكدة أنها تعقد اجتماعاتها المقررة في وزارة التربية والتعليم، وأنها بصدد الإعلان عن جملة من الإجراءات والقرارات في إطار المهام المشكلة لها.
الى ذلك علم من مصادر مطلعة أن المستشار القانوني لنقابة المعلمين بسام الفريحات، رفض فتح باب النقابة وتسليم المقر للجنة المشكلة حكوميا لإدارة النقابة.
وقالت المصادر إن الفريحات رفض إدخال اللجنة المؤقتة مبينا أنها “لجنة باطلة من الناحية القانونية” ولا يمكن له السماح لهم بدخول مقر النقابة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :