-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 28-07-2020 10:54 AM     عدد المشاهدات 388    | عدد التعليقات 0

حيلة تمنع تعرق شعرك في أيام الصيف .. تعرفي عليها

الهاشمية نيوز - الشعر المتعرق لا يعني بالضرورة أنه متسخ بحسب ما أشار إليه خبير وذكر أن العرق هو عبارة عن ماء وأن تزييت الشعر ينتج عن إفراز الغدد العرقية في فروة الرأس للزهم.

واشار إلى أن امتزاج العرق مع الزهم هو ما يسبب المظهر المتسخ ويفقد لاشعر جماله وبريقه الصحي. ولهذا نصح باتباع بعض الحيل السهلة التي يمكن أن تحد من تعرق الشعر وخصوصاً في أيام الصيف الحارة.

وفي هذا السياق أشار إلى أهمية استخدام الشامبو الجاف من خلال تطبيقه على جذور الشعر. وأوضح أن البودرة تمتص الزهم وقطيرات العرق. إلا انه نبه في المقابل إلى ضرورة عدم المبالغة في ذلك.

كذلك قال إنه يمكن تفادي المظهر غير المحبب من خلال ربط الشعر على شكل ذيل حصان، لافتاً إلى أن هذا يسمح بتهوءة الجذور وخصوصاً عند مستويي الجبين وأعلى الرقبة ويؤدي في الوقت نفسه إلى جفاف العرق.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :