-

مانشيت

تاريخ النشر - 07-07-2020 05:22 PM     عدد المشاهدات 87    | عدد التعليقات 0

تسوية الأوضاع الضريبية لـ228 شركة ومكلفا

الهاشمية - عقد وزراء الطاقة والثروة المعدنية والصحة والدولة لشؤون الإعلام مؤتمرا صحفيا، مساء الثلاثاء في رئاسة الوزراء، للحديث عن الحالة الوبائية وإطلاق الاستراتيجية الشاملة لقطاع الطاقة في الأردن.
وقال العضايلة في بداية المؤتمر الصحفي، انه "من المؤكّد أنّ هذه الجائحة لن تثنينا عن التخطيط من أجل المستقبل، وحاجتنا اليوم لوجود استراتيجيّة لقطاع الطاقة تتعاظم، لما لهذا القطاع من أهميّة وتأثير كبير في الاقتصاد الوطني، خصوصاً في ضوء سعينا للتعافي من آثار جائحة كورونا".
وقال العضايلة، إن مجلس الوزراء وافق على توصيات لجنة التسوية والمصالحة، بتسوية الأوضاع الضريبية لـ228 شركة ومكلفا بناء على طلبات تقدموا بها للجنة.
وأضاف العضايلة، "أوّد الإشارة إلى أنّ إعلان الاستراتيجيّة الشاملة لقطاع الطاقة، تأخّر بسبب الظروف التي فرضتها تداعيات أزمة كورونا على المملكة، شأنها شأن جميع دول العالم التي تعطّلت فيها أعمال وقطاعات مهمّة".
وأشار الى أن 411 طلباً من الخارج حتى الآن لزيارة الأردن من أجل السياحة العلاجية، مضيفاً أن معظمهم هذه الطلبات من فلسطين والسعودية والعراق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :