-

رياضة

تاريخ النشر - 05-07-2020 10:17 AM     عدد المشاهدات 377    | عدد التعليقات 0

الحسين إربد يخوض 5 مباريات ودية تأهبًا للدوري

الهاشمية نيوز - يستهل فريق الحسين إربد لكرة القدم مرحلة التحضير لخوض منافسات مرحلة الذهاب لدوري المحترفين للموسم الحالي بخوض 5 مباريات ودية خلال الشهر الجاري والتي سيتم مكان إقامتها في وقت لاحق، حيث يلعب مع شباب العقبة يوم الخميس 9 ومع الوحدات يوم الاثنين 12 ومع شباب الاردن يوم الخميس 16 ومع معان يوم الثلاثاء 20 ومع الجزيرة يوم 29 الشهر الجاري.
وكان فريق الحسين إربد لكرة القدم استأنف تدريباته اعتبارا من الأسبوع الماضي بعد قرار اتحاد الكرة الحاسم باستئناف مباريات دوري المحترفين مطلع شهر الشهر المقبل.
وأكد مدير كرة القدم باسم حلواني إلى انتظام اللاعبين وحماستهم المنقطعة النظير في عودة الحياة للقطاع الرياضي والشبابي التي توقفت في ظل تداعيات جائحة كورونا، وتكامل صفوف الفريق باستثناء اللاعب المحترف كونو الذي يجري الفحوصات الطبية والصور الشعاعية اللازمة لتشخيص إصابته بشكل نهائي.
وكان المدير الفني للفريق المدرب الوطني عثمان الحسنات ركز على الجوانب الفنية خلال التدريبات الصباحية اليومية على ملعب النادي بعد أن اطمأن على محافظة اللاعبين على مستوى اللياقة المرتفع خلال فترة الحظر وكان ذلك لالتزامهم ببرنامج اللياقة الذي كان يتابعه الكادران التدريبي والإداري عن بعد طيلة فترة التوقف الماضية.
وأشار الحلواني إلى أن حماسة اللاعبين من جهة وتعاون واهتمام إدارة النادي بالفريق ساهمت في تعزيز ثقه الفريق الذي سيكثف برنامجه التدريبي في المرحلة الثانية، وستكون هنالك وجبات تدريبية مسائية على ملعب النادي التدريبي المشترك مع النادي العربي والذي سيكون له الأثر الإيجابي على منظومة كرة القدم بشكل عام.
وناشد الحلواني اتحاد كرة القدم صرف جزء من المستحقات المالية للأندية ليتسنى لها الإيفاء بمتطلبات اللعبة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :