-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 29-06-2020 08:59 PM     عدد المشاهدات 181    | عدد التعليقات 0

عبيدات : ما زلنا في الموجة الأولى .. العرموطي : الفيروس لم ينشف

الهاشمية - قال الدكتور نذير عبيدات إن الوضع الوبائي في الأردن جيد ومستقر ومسيطر عليه، وان نسبة التفشي قليلة جدا، وأعداد الاصابات التي تسجل في المملكة أعداد بسيطة ولا تشكل تحد للقطاع الصحي الأردني، مشيرا الى ان نسبة التفشي في الأردن قليلة جدا.
وأضاف عبيدات الاثنين، ان من تطورات فيروس كورونا انه يصيب الشباب بنسبة كبيرة، لافتا الى اننا في الأردن ما زلنا في الموجة الأولى من كورونا ولابد أن يعيش العالم الذروة.
من جهته قال وزير الصحة الأسبق الدكتور سعد الخرابشة، إن التحد الكبير في الأردن اليوم هو كيفية الحفاظ على الوضع الوبائي المستقر الذي وصلت إليه الأردن.
وأضاف الخرابشة أن اي ثغرة في الحجر الصحي ستشكل بؤر جديدة للفيروس، مشيرا الى أن هناك تراخي كبير بالالتزام بالإجراءات الوقائية.
نقيب الأطباء الأسبق الدكتور احمد العرموطي قال إن الكورونا لم تنتهي في الأردن، مشيرا الى ان الفيروس لم ينشف ولم يموت في الممكلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :