-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 29-06-2020 03:50 PM     عدد المشاهدات 54    | عدد التعليقات 0

الأمانة تزيل معرشات وبسطات بيع عشوائي

الهاشمية - قامت دائرة ضبط عمليات البيع العشوائي والإزالة في أمانة عمان بتنفيذ حملة لإزالة بسطات ومعرشات بطيخ وخضار وفواكه غير المرخصة في جبل النصر بالعاصمة عمان.
مدير دائرة ضبط عمليات البيع العشوائي والإزالة في امانة عمان المهندس عبدالوهاب اللوزي قال ان الامانة قامت بإزالة المعرشات المخالفة بعد ورود عدة شكاوي من المواطنين على وجود معرشات وبسطات تعيق حركة السير.
وأضاف اللوزي ان الأمانة قامت على مدار الشهر الماضي بإخطار أصحاب المعرشات والبسطات بضرورة إزالة بسطاتهم، لكن دون جدوى، مما اضطرها لازالة هذه البسطات والمعرؤشات .
وحول الخضروات والفواكه التي صودرت، اليوم، قال اللوزي إنه تم اتلافها، مشيرا الى ان الامانة ستقوم بمتابعة القضية وفي حال تكررت سيكون هنالك اجراءات اخرى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :