-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 15-06-2020 10:20 AM     عدد المشاهدات 353    | عدد التعليقات 0

توزيع 1250 سلة غذائية على الأسر السورية والأردنية في محافظة معان

الهاشمية نيوز - وزعت جمعية أيتام معان الخيرية 1250 سلة غذائية على الأسر السورية والأردنية من الأسر المعوزة في محافظة معان وبدعم من الهيئة الخيرية الهاشمية ،وذلك ضمن مشروع السلة الغذائية الذي تنفذه الهيئة بصورة منتظمة .

وتحتوي السلة الغذائية التي تقدر قيمتها بـ40 دينار على مواد غذائية متنوعة كالسكر والأرز والزيت والمعكرونه والملح والحليب.

وقال رئيس جمعية أيتام معان محمد البحري أن توزيع السلال الغذائية يتم في إطار الخدمات الاجتماعية والأعمال التطوعية التي تنتهجها الجمعية منذ انطلاقتها للمساهمة في تعزيز وتطوير العمل التطوعي في المجتمع تحقيقاً لمبدأ التكافل الاجتماعي، وذلك بمتابعة ودعم من الهيئة الخيرية الهاشمية التي كانت وما زالت داعمة لنا دائما.

وأشار البحري إلى أن توزيع السلال الغذائية يلبي احتياج العديد من الأسر المحتاجة حسبما تحتاجه الأسرة ومدى احتياجهم، وضمن آلية توزيع تضمن معرفة سير العمل، والتأكد من استلام الأسر المستفيدة من برامج الجمعية.

ودعا البحري رجال الأعمال وأهل الخير والجهات ذات المسؤولية الاجتماعية المساهمة لدعم الجمعية، مثمناً في الوقت نفسه تبرعات الهيئة الهاشمية في نجاح تنفيذ عدد من البرامج التي تؤكد تكاتف المجتمع.

واختتم البحري بالإشادة بجهود أيمن عام الهيئة الخيرية الهاشمية أيمن المفلح وما يوليه من اهتمام ورعاية للأسر المحتاجة والأيتام من خلال البرامج التي تنفذها الهيئة على مستوى الوطن وخارجه والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين الحاضرة دائما معنا في برامجنا والداعمة لنا .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :