-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 28-05-2020 08:24 PM     عدد المشاهدات 306    | عدد التعليقات 0

العضايلة : ندرس مقترحات تخفيض ساعات الحظر

الهاشمية نيوز - قال وزير الدولة لشؤون الاعلام امجد العضايلة ان هناك مقترحات لتخفيض ساعات الحظر وتدرسها الحكومة.
وقال العضايلة في مؤتمر صحفي الخميس : ان قرار تمديد العمل في محطات الوقود حتى الساعة العاشرة مساء ليس له علاقة بتوجه الحكومة لتخفيض ساعات الحظر ، مبيننا ان هناك مؤسسات في الدولة تعمل في ساعات الحظر، بالإضافة الى مواطنين لديهم تصاريح ويتجولون خلال ساعات الحظر وهم بحاجة الى محطات الوقود.
وقال العضايلة ان فتح المزيد من القطاعات خلال المرحلة المقبلة قد يعني تسجيل المزيد من الإصابات – لا قدّر الله – ما لم نلتزم حرفيّاً بإجراءات الوقاية والتباعد الاجتماعي والجسدي.
وأضاف العضايلة: لذا علينا جميعاً الالتزام وتحمّل المسؤولية.
وتابع العضايلة : فتح المزيد من القطاعات لا يعني أنّ الخطر قد زال أو تراجع، لكن علينا التعايش مع هذا الواقع الصحّي الجديد الذي قد يطول، وبالتالي ليس من الممكن الإبقاء على حالة الإغلاق المتواصل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :