-

فن

تاريخ النشر - 21-05-2020 11:26 AM     عدد المشاهدات 334    | عدد التعليقات 0

شكران مرتجى تتمنى أن تكون أسيرة فلسطينية

الهاشمية نيوز - تمنت الفنانة شكران مرتجى تجسيد دور أسيرة فلسطينية محرّرة ضمن عمل درامي فلسطيني، واعتبرت “أنّ الدراما الفلسطينيّة ستضيف لها الكثير، علماً بأنّ كلّ أعمالها الفنيّة لو كانت سوريّة هي مقدّمة لفلسطين”.

وتناولت مرتجى القضيّة الفلسطينية ومواضيع فنيّة ودراميّة أخرى أثناء إطلالتها في بثّ مباشر عبر صفحة وزارة الثقافة الفلسطينية على موقع “الفايسبوك” من خلال برنامج “طلّات ثقافية” أكدّت فيها أنّ “دمشق هي جزء لا يتجزأ من فلسطين، وسوريا ربّتها على حبّ فلسطين”، ولفتت إلى “أنّها من مدينة غزة، والدها فلسطيني ووالدتها من دمشق، وولدت في السعودية ثم انتقلت وعائلتها إلى سوريا التي ترعرعت في عاصمتها دمشق حيث درست فيها وتخرّجت من المعهد العالي للفنون المسرحية”، موضحة أنها “زارت غزّة مرّة واحدة برفقة مجموعة من الفنانين بالتنسيق مع جمهورية مصر العربية”.

وأعلنت شكران أنها “لا تتكّلم في الأمور السياسية لأنها لا تحبّها وإنما هي تتكلم بالفن فقط”، إلا أنها شددّت على أنّ “عدوّتها هي إسرائيل”.

وأشادت النجمة السورية بمسلسل “التغريبة الفلسطينية” الرائع، وأشارت إلى أنها “كانت تتمنى المشاركة فيه”، لافتة في الوقت عينه إلى أنّها تكلّمت باللهجة الفلسطينية في مسلسل “حارة المشرقة”.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :