-

فن

تاريخ النشر - 05-04-2020 10:52 AM     عدد المشاهدات 372    | عدد التعليقات 0

كندة علوش تشكو عمرو يوسف إلى جمهورها

الهاشمية نيوز - تفاعلت الفنانة السورية كندة علوش، مع تغريدة أطلقتها الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" تضمنت صورة لها مع النجم عمرو يوسف ضيف حلقتها الثانية، واشتكت كندة زوجها لجمهورها مؤكدة أنه لم يكتفي بتركها في حظر التجوال وإنما خانها في إشارة لجلسة تصوير رومانسية خضع لها يوسف مع فاهيتا.

كندة شاركتمتابعيها، عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام، صورة لزوجها الفنان عمرو يوسف رفقة أبلة فاهيتا، وعلقت كندة علوش عليها قائلة: حظر وخيانة يرضيكوا كده.

وكانت أبلة فاهيتنا، قد نشرت صورتها مع عمرو يوسف، وعلقت عليها قائلة: "أنا وعموري الليلة دي لايف من #الكوارنطينا الساعة ١١ على on tv، سامحينى يا كندة"’، وقامت علوش بإعادة تغريدها مع وضع ايقونة قلب مكسور ووجه يبكي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :