-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 05-04-2020 10:23 AM     عدد المشاهدات 312    | عدد التعليقات 0

المفرق : تسابق المالكين على اعفاء المستأجرين من اجور الشهر الجاري تصديا لكورونا

الهاشمية نيوز - يتسابق أهل الخير في محافظة المفرق ، إلى المبادرات التي تخفف من وطأة الجائحة العالمية، بعد أن راكمت آثارها السلبية على العديد من الأسر، في ظل حظر الحركة، وتعطل الكثير من الأعمال خوفاً من تفشي الفيروس.

وفي هذا الصدد، بات شعار " مسامح" شائع على لسان كثير من مالكي عقارات واصحاب ديون من اهل الخير يؤكدون من خلاله إعفاء المستأجرين من دفع إيجار المنازل والعقارات والمديونين من الاقساط لهذا الشهر في ظل الظروف التي يعيشها المواطنين واللاجئين حالياً لا سيما مع المخاوف من انتشار الفيروس.

واعتبروا ذلك مساهمة متواضعة للتخفيف على المستأجرين والمديونين لغرض تمكينهم من شراء سلع غذائية والمكوث في المنازل، تنفيذاً للإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا .

وقالوا " ان الله سيعوضنا بأضعاف ما نسامح به وأن الله سيفرج علينا كربة من كرب الدنيا أو كربة من كرب يوم الآخرة ويرفع عنا البلاء والوباء " مؤكدين ان الواجب الوطني يستدعي تظافر الجهود ووحدة الصف والموقف.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :