-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 18-03-2020 10:12 AM     عدد المشاهدات 346    | عدد التعليقات 0

يستعيد ذاكرته بعد 30 عاماً بفضل فيروس كورونا

الهاشمية نيوز - استعاد عامل مهاجر صيني ذاكرته التي فقدها في 1990 بسبب إصابة في الدماغ، بعد أن شاهد تقريراً إخبارياً عن تفشي فيروس كورونا.

وقبل ثلاثين عاماً، غادر زو جيامينغ، وهو شاب من مقاطعة غويتشو في جنوب غرب الصين، منزله للعمل بمجال البناء في مقاطعة هوبي الوسطى، وفي نفس العام تعرض لحادث عمل خطير تسبب بفقدانه للذاكرة.

ومما زاد الطين بلة أن العامل المهاجر فقد هويته، وانتهى به الحال مشرداً في الشوارع، حتى عرض زوجان طيبا القلب السماح له بالعيش معهما. وعلى الرغم من محاولاته الجادة لتذكر حياته الماضية، إلا أنه لم يستطع تذكر الكثير، بما في ذلك أي شيء عن منزله وعائلته.

وفي 2015، طلبت العائلة التي نقلته من تشو قبل 25 عاماً الانتقال إلى يونهي بمقاطعة تشجيانغ، فوافق دون يعلم أنه سيبتعد مسافة 1500 كيلومتر عن مسقط رأسه. ومع ذلك، كان لهذه الخطوة تأثير كبير على ذاكرته، حيث بدأ في تذكر أشياء عن حياته قبل تعرضه للإصابة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :