-

مانشيت

تاريخ النشر - 20-02-2020 06:34 PM     عدد المشاهدات 373    | عدد التعليقات 0

الجراد يجتاح الدمام والخبر بأعداد هائلة

الهاشمية - اجتاحت أسراب الجراد، الخميس، وباعداد هائلة كُل من الدمام والخبر في المنطقة الشرقية في السعودية، فيما تناقل مغردون على تويتر العديد من المقاطع المصورة التي تظهر اجتياح الجراد لمدينتي الدمام والخبر بأعداد هائلة.
وكان وزير الزراعة المهندس ابراهيم الشحاحدة قد حذر من تعرض المنطقة لكارثة إنسانية وغذائية بسبب توقع تكاثر الجراد لأكثر من 500 ضعف.
ودعا الى تدخل المنظمات الدولية ودول المنطقة للقضاء على الجيل الحالي من الجراد الصحراوي في كينيا والصومال واثيوبيا واليمن.
وأكد خلال ترؤسه غرفة الطوارئ المركزية الخاصة بالجراد الصحراوي، أن الوزارة وبالشراكة مع وزارة الداخلية والقوات المسلحة والامن العام تعمل ضمن خطة استجابة تعتمد على تقارير مركز التنبؤات للجراد الصحراوي في منظمة الأغذية والزراعة الدولية الفاو ومراكز الجراد في دول الجوار .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :