-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 19-02-2020 01:04 PM     عدد المشاهدات 76    | عدد التعليقات 0

انطلاق انتخابات الكنيست داخل سفارة تل أبيب في عمّان

الهاشمية - أعلن أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس مكتب رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، افتتاح مركز انتخابات الكنيست (البرلمان) داخل سفارة تل أبيب في عمّان وكذلك في القاهرة.
ونشر جندلمان، صورًا لإدلاء السفراء بأصواتهما في هذه الانتخابات التي من المقرر أن تنطلق في 2 آذار المقبل وهي الثالثة خلال أقل من عام.
وعلق أوفير جندلمان على الصور قائلا " بدأت عملية التصويت للكنيست ال-٢٣ حيث أدلى سفيرانا لدى مصر والأردن بصوتهما في مراكز الاقتراع التي افتتحت في سفارتينا في القاهرة وعمان".
وانطلقت رسميا، مساء الثلاثاء، انتخابات الكنيست (البرلمان) من خلال بدء عملية التصويت في الممثليات بالخارج.
وقالت القناة (12) العبرية إن عملية التصويت الخاصة بالدبلوماسيين في الخارج ستبدأ في تمام العاشرة مساء وبعد 32 ساعة ستنتهي عملية تصويت الدبلوماسيين بإغلاق آخر صناديق الاقتراع على الساحل الغربي للولايات المتحدة، صباح الخميس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :